اخبار الصناعة

صفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيف يعمل قالب السلة البلاستيكية

كيف يعمل قالب السلة البلاستيكية

منشور من طرف مسؤل | 15 12
أ قالب سلة بلاستيكية يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. المواد المستخدمة في هذا النوع من القوالب عادة ما تكون PP أو HDPE. يمكن استخدامه لإنشاء مجموعة متنوعة من السلال ، بما في ذلك سلال التكديس والسلال القابلة للطي وسلال فواكه البحر وسلال الزجاجات. اعتمادًا على الغرض من القالب ، قد يتم تصميمه ليكون له أحجام أو أشكال أو تصميمات مختلفة. إذا كنت تبحث عن قالب لإنتاج سلال بلاستيكية ، يمكنك الاتصال بـ SWY MOLD للحصول على مجموعة متنوعة من التصميمات والأحجام.
نوع واحد من قوالب السلة البلاستيكية هو قالب ذو لوحين. يحتوي هذا القالب على لوحين رئيسيين ينفصلان إلى نصفين. عند فتح القالب ، تتحرك المادة البلاستيكية من الصفيحتين بين النصفين ، مكونة السلة البلاستيكية. يتطلب هذا النوع من القوالب أيضًا نظامي تغذية منفصلين ، واحد لكل نصف.
تعد قوالب السلة من أكثر أنواع قوالب الحقن شيوعًا. نظرًا لاستخدامها بشكل شائع ، ستجدها في الحياة اليومية. إنها مصنوعة بشكل عام من PP ، والهيكل وتكنولوجيا المعالجة ليست معقدة. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد أن هذه الأنواع من القوالب البلاستيكية متوفرة في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام والمواد.
تتمثل الخطوة الأولى في إنشاء قالب سلة بلاستيكية في تصميم وبناء نموذج أولي. سيكون هذا النموذج الأولي بمثابة قالب للمنتج النهائي. يمكن إنشاؤه يدويًا أو من خلال استخدام برنامج CAD. يتكون القالب من نصفين ، يتم ربطهما بمجرد تسخين البلاستيك. بمجرد أن يبرد البلاستيك ، تتم إزالة السلة من القالب.
قولبة حقن البلاستيك هي عملية صناعية اقتصادية وشائعة تنتج مجموعة متنوعة من المنتجات الاستهلاكية البلاستيكية. يتم تصنيع قوالب الحاويات البلاستيكية وقوالب صناعة الحلويات وقوالب السلة من خلال هذه الطريقة. هذه العملية مشابهة لتلك المستخدمة في صنع جيلو. الاختلاف الرئيسي هو المادة. ينتج عن حقن البوليمر في قالب منتج صلب ودائم.
يستخدم قالب السلة البلاستيكية عملية نقل الحرارة التي تمكنه من ملء القالب بالبوليمر. يملأ القالب بالبلاستيك الموجود في القالب في جزء بسيط من الوقت الذي يستغرقه ملء قالب قياسي. عادة ما يكون وقت الحقن أقل من ثانية. بمجرد ملء القالب ، يتم تطبيق ضغط التعبئة لتعويض الانكماش الحراري. ثم يُغلق القالب ببوابة ، وهي فتحة صغيرة تُستخدم كمدخل تجويفي.
يمكن أيضًا صنع قوالب الحقن من العديد من أنواع المواد المختلفة. تم تصميم بعضها بإدخالات ومنحنيات لأشكال متعددة للجزء ، والبعض الآخر له انطباعات متعددة في قالب واحد. هذا النوع من عمليات التشكيل صديق للبيئة واقتصادي. بالإضافة إلى الفوائد الاقتصادية ، يسمح التشكيل الدوراني بتصميمات قوالب معقدة للغاية بأقل تكلفة بدء تشغيل. تتيح هذه الطريقة أيضًا عمليات إنتاج كبيرة تصل إلى 25 عنصرًا 3

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية