اخبار الصناعة

صفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / اختيار المادة المناسبة لقالب الصندوق

اختيار المادة المناسبة لقالب الصندوق

منشور من طرف مسؤل | 22 12
من المهم اختيار المواد المناسبة لك قالب قفص . على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط لاستخدام قالب صندوق ذو 4 تجاويف ، فيجب عليك اختيار مادة مقواة مسبقًا للحصول على أقصى قوة. يجب عليك أيضًا التأكد من الانتهاء جيدًا من أجزاء الدليل والاحتكاك.
عند اختيار المادة المناسبة لقالب الصندوق ، ضع في اعتبارك نوع المنتج الذي تريد إنتاجه. العديد من قوالب الصناديق مصنوعة من البلاستيك ، وبعضها مصنوع من مواد معاد تدويرها. أثناء قيامك بالاختيار بين المواد البلاستيكية المختلفة ، ابحث عن الشركات التي تستخدم مواد معاد تدويرها. يعد اختيار المادة المناسبة لقالب الصندوق الخاص بك خطوة مهمة في ضمان الجودة والكفاءة.
يعتبر قالب الصندوق طريقة ممتازة لإنتاج صناديق الحليب. تستخدم هذه الصناديق لتخزين منتجات الألبان وزجاجات الحليب. يمكن أن تستفيد العديد من الصناعات المختلفة من قالب صندوق الحليب. على سبيل المثال ، كثيرًا ما تستخدم صناديق الحليب في البيع بالتجزئة والخدمات اللوجستية. يمكنك حتى استخدام قوالب زجاجات الحليب البلاستيكية لصناعة المواد الغذائية.
ستعتمد تكلفة قالب صندوق الحليب الخاص بك على العديد من العوامل ، بما في ذلك عدد القوالب التي تحتاجها ونوع المواد المستخدمة ومدى تعقيد التصميم. يجب أن تكون قادرًا على الحصول على عرض أسعار مجاني للقالب الخاص بك من شركة محترمة. قالب الصندوق الفولاذي هو النوع الأكثر شيوعًا من قوالب صناديق الحليب.
يجب أن يعتمد تصميم قالب صندوق الحليب الخاص بك على تفاصيل المنتج الذي سيتم إنتاجه. يجب أن تكون قادرًا على تقديم صورة مفصلة وجزء ثنائي وثلاثي الأبعاد إلى الشركة المصنعة. يجب أن يتضمن تصميم القالب موضع المنزلق والرافع. سيضمن هذا أن القالب النهائي عالي الجودة.
يعد قالب الصندوق خيارًا رائعًا إذا كنت تخطط لاستخدام القالب لعمل حجم كبير من الأجزاء. هذه القوالب لها قطر أكبر من القوالب الباردة ، لذا يمكنها التعامل مع عدد أكبر من الأجزاء. يمكنك أيضًا اختيار قالب صندوق يمكن تشغيله بضغط حقن منخفض. في حين أنها تكلف أكثر من قوالب العداء البارد ، إلا أنها تتمتع بمزايا متنوعة. تستخدم عادة لكميات كبيرة لا تقل عن 500 ألف جزء. ومع ذلك ، يمكن استخدامها أيضًا بكميات أصغر.
إذا كنت ترغب في صنع قالب صندوق من البلاستيك ، فيجب عليك التأكد من أن لديك معدات التشكيل المناسبة. سوف تحتاج إلى آلة التشكيل بالحقن ، ومعدات تجفيف المواد ، وجهاز التحكم في العداء الساخن ، ونظام التبريد. سيعتمد حجم آلة التشكيل بالحقن على حجم قالب الصندوق الخاص بك. على سبيل المثال ، سيتطلب الصندوق مقاس 280x340x110 مم ذي التجويف الفردي آلة تبلغ حمولتها 350 طنًا.

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية