اخبار الصناعة

صفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية تطوير قالب دلو الطلاء

كيفية تطوير قالب دلو الطلاء

منشور من طرف مسؤل | 08 12
على الرغم من أن التكنولوجيا والمعايير الخاصة بتطوير قالب دلو الطلاء قد تطورت بشكل كبير في العقد الماضي ، إلا أن القواعد الأساسية لتطوير قالب دلو لم تتطور. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على تطوير القالب الخاص بك بسرعة وبنجاح. كما كنت قد خمنت بالفعل ، فإن الخطوة الأولى في تطوير قالب دلو الطلاء هي تحديد فلسفة التصميم الخاصة بك. يمكن أن توجه فلسفة التصميم الخاصة بك صانع القوالب في تقديم اقتراحات للتحسينات. يمكنك أيضًا تحديد توقعاتك للحد الأدنى من السعة ومتوسط ​​العمر المتوقع للقالب.
يجب أن يكون صانع القوالب قادرًا على تزويدك بإرشادات واضحة حول كيفية صيانة الجرافة. هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تدخل في صيانة قالب دلو الطلاء. أولاً ، تأكد من أنه مانع للتسرب. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون الغطاء قادرًا على منع الانسكابات والسرقة. سيبقي هذا الدلو آمنًا وسليمًا مع إبعاد الطلاء عن دلو الطلاء.
الخطوة الثانية هي النظر في جودة قالب دلو الطلاء. يجب أن يكون قالب دلو الطلاء قويًا ومتينًا. يجب أن تكون مصنوعة من مواد خام عالية المراجعة. وبالمثل ، يجب أن تكون قادرة على مواجهة الكثير من الضغوط. تشتهر القوالب من شركة BUCKETMOULD بكونها قوية ومتينة. كما أنها متوفرة بأحجام مختلفة.
أخيرًا ، الجودة قالب دلو من البلاستيك يجب أن تكون مصممة لمنع التسرب. يجب أن يتم تصميمه مع وضع ميزات التبريد في الاعتبار. يمكن لإدخالات Cu-Be تحسين خصائص التبريد. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من السهل استخدام قالب دلو الطلاء البلاستيكي المصمم جيدًا وإنتاج أبعاد دقيقة. لتحقيق ذلك ، يجب أن تستثمر في معدات أدوات القوالب عالية الجودة. تقدم Sino Mould مجموعة متنوعة من آلات أدوات دلو الطلاء البلاستيكية المتفوقة 3

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية