اخبار الصناعة

صفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / فوائد قالب الصندوق البلاستيكي

فوائد قالب الصندوق البلاستيكي

منشور من طرف مسؤل | 17 11
أ قالب صندوق بلاستيكي طريقة ممتازة لإنتاج منتجات بلاستيكية عالية الجودة. هذه القوالب خفيفة ومتينة ومقاومة للماء. إنها غير مكلفة لتصنيعها وتتطلب الحد الأدنى من الصيانة. تتمثل الفوائد الرئيسية لهذا النوع من القوالب في انخفاض تكاليف التصنيع وبساطته. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخصيص قوالب العلب البلاستيكية بسهولة ، مما يسمح بمجموعة واسعة من خيارات التصميم.
هناك عدة أنواع مختلفة من قوالب العلب البلاستيكية التي يمكنك صنعها ، بما في ذلك قالب صندوق الخضار ، وقالب صندوق الزجاجات ، وقالب الصناعة ، وقالب صندوق التخزين البلاستيكي. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من قوالب العلب البلاستيكية في SWY MOLD. أيًا كان نوع قالب العلب البلاستيكية الذي تحتاجه ، فلدينا الحل الأمثل لك.
يعد قالب الصندوق البلاستيكي مكونًا مهمًا في عملية الإنتاج. التصميم الجيد للقالب وصيانته ضروريان. يجب أن تفي مواد وتصميم القالب بمتطلبات الجودة والمتانة لمنتجك. يجب أن تكون أيضًا قادرة على التعامل مع حجم البضائع التي سيتم وضعها فيها. هذا يعني أن مصممي القوالب سيحتاجون إلى إيلاء اهتمام وثيق لنظام تعبئة المواد ، حيث إنه ضروري لاستمرارية منتجك. أنت أيضًا تريد اختيار قالب فولاذي تمت معالجته حرارياً بشكل صحيح.
بدأ قولبة حقن البلاستيك في أواخر القرن التاسع عشر عندما جرب المخترع الأمريكي جون دبليو هيات صنع كرات البلياردو باستخدام البلاستيك. على الرغم من أن ابتكاره لم يكن شائعًا كما كان يأمل ، إلا أنه انتشر ، وفي النهاية انتشرت ممارسة صب حقن البلاستيك إلى العناصر الأكبر حجمًا.
إذا كنت تحاول منع العفن على صناديق التخزين الخاصة بك ، فإن الطريقة الأكثر فعالية لمنع ذلك هي تخزينها في بيئة يتم التحكم فيها بالمناخ. سيساعد عزل الصناديق ببطانية ، على سبيل المثال ، في تقليل فرص نمو العفن. يمكن أن يساعد عزلها بالبطانيات أو الصوف في منع العفن وتوفير حماية إضافية للعناصر الخاصة بك.
قالب حقن البلاستيك هو معكوس لشكل الحاوية الأصلية. يمكن تصنيعها من البوليمرات مثل البولي إيثيلين عالي الكثافة أو البولي إيثيلين الخطي منخفض الكثافة. هذه الطريقة صديقة للبيئة واقتصادية. عند استخدامها بشكل صحيح ، يمكن أن تكون القوالب معقدة للغاية وتتضمن إدخالات وشعارات وفتحات للإدخالات. إلى جانب هذه الفوائد ، فإن تكلفة الأدوات منخفضة أيضًا ، مما يجعل العملية فعالة من حيث التكلفة حتى بالنسبة لعمليات الإنتاج الصغيرة.
البولي أميدات هي مجموعة أخرى من المواد البلاستيكية. هذه مواد اصطناعية أو طبيعية تتمتع بمقاومة ميكانيكية وكيميائية ممتازة. تجعلها خصائصها مثالية لمجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة ، بما في ذلك أجهزة نقل الحركة وأنظمة الإضاءة والمكونات الطبية. يعتبر القالب البلاستيكي من البولي إيثيرميد خيارًا جيدًا للعديد من التطبيقات ، حيث يمكن استخدامه لقولبة المنتجات ذات الجدران الرقيقة.
تتضمن عملية تشكيل مسحوق البلاستيك مزيجًا من الحركة الدورانية ودرجات الحرارة المرتفعة. يُسكب المسحوق البلاستيكي في تجويف القالب ويتم تسخينه أثناء تدوير القالب. يلتصق البلاستيك المسخن بجدران الأداة ويتراكم بالسماكة المطلوبة. سيحتاج الجزء البلاستيكي بعد ذلك إلى التبريد قبل أن يصبح جاهزًا للإزالة من القالب وإعادة استخدامه

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية