أخبار

صفحة الرئيسية / أخبار / كيفية التخلص من قالب البانيو

كيفية التخلص من قالب البانيو

منشور من طرف مسؤل | 09 11
قالب حوض الاستحمام يصعب إزالته ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمنع حدوثها مرة أخرى. أولاً ، تأكد من أن المنطقة جيدة التهوية. ثانيًا ، استخدم البخاخات المضادة للعفن بحذر. أخيرًا ، إذا رأيت أي قالب على الجدران ، فيجب عليك الاستعانة بمتخصص لإزالته. إذا كان لديك شقة ، يجب عليك أيضًا إبلاغ المالك بالمشكلة حتى يتمكن من معالجة المشكلة.
للحصول على محلول غير سام ، جرب خلط محلول الخل بالماء. سيقتل هذا المحلول جراثيم العفن ويمنع نمو جراثيم جديدة. يمكنك أن تجد هذا الحل في محلات السوبر ماركت. يمكنك وضعه مباشرة على جراثيم العفن أو تخفيفه في الماء بنسبة اثنين إلى واحد.
يمكنك أيضًا استخدام محلول الخل لتنظيف حوض الاستحمام. اخلطي مقدارًا من الخل مع تسعة مقادير من الماء ورشي حوض الاستحمام أو انقعي قطعة قماش في المحلول. دع المحلول يجلس لمدة 15 دقيقة قبل مسح العفن. يعتمد مقدار الوقت الذي تحتاجه للانتظار على مدى الإصابة. بعد 15 دقيقة ، اشطف المنطقة بالماء وحافظ عليها نظيفة.
يحتوي الخل الأبيض المقطر على خصائص مضادة للفطريات ويمكن استخدامه لتنظيف قالب الحمام. كما أنه يساعد في إزالة أي رطوبة عالقة. إذا كنت تبحث عن طريقة غير كيميائية لتنظيف المنطقة ، فقد تكون المنتجات المنزلية البسيطة هي الخيار الأفضل ، خاصة لمن لديهم بشرة حساسة. ومع ذلك ، قد لا تكون فعالة في تطهير المنطقة ومنع نمو العفن في المستقبل.
تزدهر القوالب في البيئات الدافئة والرطبة. تتكاثر بإطلاق جراثيم مجهرية في الهواء. تحتاج الجراثيم إلى كمية صغيرة من الرطوبة لتبدأ. إذا كان لديك حمام رطب ، فإن القليل من الدفء سيجعل جراثيم العفن نشطة في أقل من 48 ساعة.
يمكن أن تساعد مروحة عادم الحمام في إزالة الرطوبة الزائدة من الهواء. من المهم تشغيل مروحة عادم الحمام بعد الاستحمام لمنع الرطوبة من البقاء في الحمام. تأكد أيضًا من تنظيف جميع الأسطح في الحمام كلما أمكن ذلك. هذا يساعد على القضاء على تراكم الغبار والمواد الغذائية الأخرى للعفن. ستساعد إضافة منظف مضاد للفطريات إلى روتين التنظيف الشهري في الحفاظ على حوض الاستحمام خاليًا من العفن.
إذا اكتشفت العفن في حوض الاستحمام ، فإن الخطوة الأولى هي فحص المنطقة. إذا لاحظت أي بقع سوداء على السطح ، فهذه على الأرجح هي العلامات الأولى. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب معرفة ما إذا كان العفن قد انتشر في جميع أنحاء الحمام. لحسن الحظ ، هناك العديد من العلاجات المنزلية التي ستزيل العفن الأسود وتجعل حمامك يبدو وكأنه جديد.
بالإضافة إلى كونه قبيحًا ، يمكن أن يكون العفن أيضًا خطيرًا على صحتك. يمكن أن يسبب مشاكل في الجهاز التنفسي ويمكن أن يدمر جهاز المناعة لديك. لذلك ، من الضروري إزالة أي عفن في حمامك في أسرع وقت ممكن.
قالب لعبة


الشركة هي

قوالب حقن البلاستيك ومصنعي نفخ القوالب ، مصنع في الصين

، نحن نصنع نوعًا من قوالب القولبة بالحقن وقوالب النفخ لأغراض مختلفة (يشار إليها فيما يلي باسم القوالب). نحن أيضا نقدم أفضل التقنيات والأسعار والجودة. نقدم لعملائنا:
  • -تصميم المنتجات البلاستيكية (ثلاثي الأبعاد)

  • -النماذج الأولية

  • - إعداد وثائق التصميم (ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد)

  • -قوالب التصنيع والتسليم

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية