اخبار الصناعة

صفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / قالب حاوية الطعام

قالب حاوية الطعام

منشور من طرف مسؤل | 04 05
قوالب علب الطعام مصممة لإنتاج منتجات غذائية عالية السعة. هذه القوالب مصنوعة باستخدام أدوات عالية الدقة. علاوة على ذلك ، لديهم نظام تبريد ممتاز ونظام بوابة صمام لتدفق سريع للمواد الخام داخل التجويف. بصرف النظر عن هذا ، تم تجهيز هذه القوالب بأتمتة روبوتية.
هناك عدة طرق لإزالة قوالب علب الطعام. أحد الخيارات هو غسل حافظة الطعام بصابون الأطباق ومنشفة ورقية. هذه الطريقة تمنع نمو جراثيم العفن. خيار آخر هو نقع الوعاء البلاستيكي في الخل. الخل مطهر فعال ومن المعروف أنه يقتل 82 بالمائة من أنواع العفن. ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة تستغرق وقتًا أطول لإزالة العفن.
القولبة بالحقن هي عملية شائعة لتصنيع عبوات الطعام البلاستيكية. إنه خيار منخفض التكلفة ويوفر عمرًا أطول بكثير من القوالب المعدنية. تم اختيار المواد المستخدمة في تصنيع هذه الحاويات بشكل خاص لتكون صحية وآمنة. القوالب مصنوعة لتناسب شكل المنتج.
يمكن تصنيع عبوات الطعام البلاستيكية من مجموعة واسعة من المواد. معظم المواد البلاستيكية صحية ومتينة. علاوة على ذلك ، يمكن تشكيلها وإغلاقها بسهولة للحفاظ على المنتج. كما أنها مثالية لأخذ عينات من المنتجات والمواد الترويجية. إنها سهلة التصنيع ولها نفايات منخفضة بعد الإنتاج

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية