اخبار الصناعة

صفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / هل يستطيع الطفل البلاستيكي استخدام العفن؟

هل يستطيع الطفل البلاستيكي استخدام العفن؟

منشور من طرف مسؤل | 04 04
إذا كنت تخطط لعمل ملف منتج بلاستيكي للطفل ، يجب أن تضع في اعتبارك السلامة. هذا يعني أن منتجك البلاستيكي يجب أن يكون مصنوعًا من مواد عالية الجودة ومصمم بعناية للحفاظ على سلامة الأطفال. يمكن أن تصنع شركة Bennett Plastics قوالب بلاستيكية مخصصة لمنتجات الأطفال الرضع. يتم تصنيع هذه القوالب وفقًا لمواصفاتك الدقيقة ، ومطابقة متطلبات المنتج النهائي بدقة. تعتبر السلامة مصدر قلق كبير عند صنع منتجات الأطفال ، لذلك من المهم اختيار قالب يلبي هذه المعايير.
لحسن الحظ ، لم تتأثر Adelyn بالعفن ولم تواجه مشكلة في الرضاعة أو النوم. ومع ذلك ، فقد احتاجت إلى تغيير روتين الاستحمام أثناء العلاج. ذهبنا إلى العيادة ليقوم الدكتور بيرسون بإزالة العفن من أذن أديلين اليمنى. لحسن الحظ ، كان العفن غير سرطاني ولم يشكل أي مخاطر صحية. خلال الموعد ، أوضح الدكتور بيرسون الخيارات المتاحة لمزيد من العلاج. بالإضافة إلى إزالة العفن ، يمكن أن تخضع أذن الطفل غير المتماثل لعملية جراحية تجميلية جراحية تسمى رأب الأذن.
إذا وجدت العفن على أي من العناصر البلاستيكية لطفلك ، فمن المهم الاتصال بطبيب الأطفال على الفور. حتى لو كان الطفل يتمتع بصحة جيدة ، يجب عليك الاتصال بالطبيب لإجراء مزيد من الفحوصات. سيساعدونك على فهم أعراض الطفل المتعفن وتحديد ما إذا كان الوقت قد حان لنقل طفلك إلى المستشفى. يجب عليك أيضًا تنظيف أغراض الأطفال بانتظام. هذا سيمنع نمو العفن.
إذا كنت ترغب في إنشاء حلمة مخصصة للهاية لطفلك ، يمكنك استخدام طريقة لتشكيل نسخة طبق الأصل من ثدي الأم من مادة غير سامة. يمكن ملء القالب بمادة شبيهة بالهلام غير سامة ويتم لصقها بالدعامة. سيكون للحلمة الناتجة صلابة ولون الثدي الطبيعي. يمكنك أيضًا طلب مصاصة مخصصة حسب الحاجة

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية